Header Ads

الصورة الدعائية للفيلم المنتظر Ballerina الذي يشارك فيه John Wick





بعد العرض، مصادر من داخل الشركة لمحت إن الفيلم لاقى استحسان كبير. استنادًا إلى ردود الفعل اللي جت من العرض التجريبي، تم وصف أداء آنا دي أرماس في باليرينا بأنه.
بوستر فيلم ballerina


كمان قالوا إن الفيلم هيكون أول بطولة رئيسية لآنا دي أرماس في فيلم ضخم، ودي حاجة كبيرة ليها بعد ما بقت مرشحة لجائزة الأوسكار.

دي القصة المختصرة لفيلم باليرينا:

"راقصة قاتلة اسمها روني (آنا دي أرماس) بتدور على الانتقام لمقتل عيلتها. أحداث الفيلم بتحصل بين الجزء التالت والرابع من سلسلة جون ويك."


الشريط أخرجه لين وايزمان وتأليف شاي هاتن، مايكل فينش، وEmerald Fennell، وهو تاني فيلم مشتق من عالم John Wick. الأحداث بتحصل بين "جون ويك: الفصل الثالث - بارابيلوم" (2019) و"جون ويك: الفصل الرابع" (2023).```



في مقابلة حديثة مع موقع ScreenRant، المنتج Basil Iwanyk كشف عن كيف فيلم "باليرينا" اتحسن بمساهمة الكاتبة والمخرجة Emerald Fennell، اللي أخرجت أفلام مثل "Promising Young Woman" و"Saltburn".


إيوانيك قال: "أيوة، بص، إحنا وظفنا إميرالد. أظن أن شاي هاتن كتب سيناريو ممتاز، صح؟ نص بالفعل رائع. إنه كاتب موهوب. هذا أول نص كتبه في حياته. كتبه حينما كان في حوالي الثانية والعشرين من عمره. مش عارف إذا كنت التقيت به سابقًا، لكنه يبدو وكأنه في الرابعة عشرة من عمره. وأخدنا السيناريو بتاعه لمرحلة معينة، وبعدين جبنا آنا، ووعدناها دايمًا إنه عند نقطة ما لما نزبط البنية والأكشن، سنجلب كاتبة أنثى، لأننا لا نريد... الأمر الذي لا نريده، ودي مهمة. لا نريد فيلم حركة نستبدل فيه الشخصية الذكورية بأنثى ونمضي قدمًا. كنا عايزين الشخصية تحس إنها حقيقية، أنثوية، وليس بدون هوية جنسية، لكنها لا يتم تصويرها بطريقة جنسية. وليس شخصًا لا يبتسم."


إيان ماكشين أوضح لـVariety أن "باليرينا" فيلم مختلف تمامًا عن سلسلة جون ويك. وتم إضافة ثلاث مشاهد من مسلسل "The Continental".


McShane قال: "باليرينا مختلف تمامًا." وأضاف: "لدينا ثلاثة مشاهد، وأضافوا مشاهد أخرى في فندق "Continental". وأشار إلى أن ثقته في شخصيته، إلى جانب ثقة تشاد ستاهلسكي فيه على مدار السلسلة، ساعدته في تقديم إضافات جديدة في كل مرة. {تشاد بيثق فيا بمعرفتي لشخصيتي، فبحاول أضيف لمسة جديدة كل مرة."|تشاد يثق في معرفتي بشخصيتي، لذلك أحاول دائمًا أن أضيف لمسة جديدة في كل مرة."


"Ballerina" مقتبس عن شخصيات من إبداع Derek Kolstad، ومن إنتاج Basil Iwanyk، إيريكا لي، وتشاد ستاهلسكي، مع شركات إنتاج Summit Entertainment, Thunder Road Films, و87North Productions.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.