Header Ads

احتفل بعرض الموسم الثاني لسلسلة "The Lord of the Rings: The Rings of Power" بـ تشكيلة الألعاب المجانية الرائعة من Prime Gaming!

بمناسبة بانطلاق الجزء الثاني للمسلسل الأصلي من Amazon "The Lord of the Rings: The Rings of Power" على منصة Prime Video بدءًا من 29 أغسطس، يمكن لأعضاء Prime الآن الاستفادة بثلاثة ألعاب مجانية رائعة من عالم The Lord of the Rings. ابتداءً من اليوم، يستطيع اللاعبون الحصول على "Middle-earth™: Shadow of Mordor™ Game of the Year Edition" و"LEGO® The Lord of the Rings™" عبر كود GOG، وتشغيل "Middle-earth™: Shadow of War™" من خلال خدمة Amazon Luna في إطار عرض Prime Gaming في أي مكان تتوفر فيه خدمة Luna.




برايم جيمينج يعتبر إحدى فوائد عضوية أمازون برايم، حيث يوفر لأعضاء Prime توفيرًا في الأدوية، توصيلًا مجانيًا، وخصومات حصرية، وترفيه عالي الجودة. كما يتيح Prime Gaming لأعضاء Amazon Prime مجموعة من الألعاب القابلة للتنزيل مجاناً للاحتفاظ بها إلى الأبد، إلى جانب اشتراك شهري في قناة على Twitch ومزايا متقدمة لمحبي الألعاب.

الألعاب المتاحة الآن لأعضاء Prime:

"Middle-earth™: Shadow of Mordor™ Game of the Year Edition" [كود GOG|عبر كود GOG]
لعبة مغامرات وقتال في عالم "موردور" للكشف عن أسرار الروح التي تقود البطل، ومعرفة أصول خواتم القوة، ومواجهة شر "ساورون". (ملاحظة: اللعبة غير متاحة في اليابان وكوريا الجنوبية.)

"LEGO® The Lord of the Rings™" [كود GOG|عبر كود GOG]

استمتع بلعبة LEGO المستوحاة من سلسلة أفلام "سيد الخواتم"، حيث تتبع أحداث القصص الأصلية لأفلام "رفقة الخاتم"، "البرجان"، و"عودة الملك"، مع تقديم الأحداث بروح الفكاهة والأسلوب الممتع لألعاب LEGO.

"Middle-earth™: Shadow of War™" [عبر Amazon Luna في البلدان المدعومة] 
عش تجربة لعب مميزة في عالم مفتوح مع نظام "Nemesis" الفائز بالجوائز، وحارب في "موردور" عبر خدمة الألعاب السحابية من Amazon Luna.

Amazon Luna هي خدمة ألعاب سحابية تتيح لك البدء في اللعب فورًا على الأجهزة التي تملكها بالفعل، بما في ذلك Fire TV، مما يوفر وصولاً أسهل لتجربة ألعاب عالية الجودة ومليئة بالإثارة عبر السحابة على الأجهزة المدعومة.

ألعاب إضافية مجانية لأعضاء Prime:

في الوقت الحالي، يمكن لأعضاء برايم التمتع بالعديد من الألعاب المجانية، مثل Tomb Raider: The Angel of Darkness، Tomb Raider: The Last Revelation + Chronicles، Gravity Circuit، South of the Circle، Loop Hero، Trek to Yomi، SteamWorld Heist، Deus Ex: Mankind Divided، Kraken Academy!!، Baldur's Gate II: Enhanced Edition، والعديد غيرها.

للمزيد من المعلومات حول الألعاب والعروض المتوفرة، زوروا primegaming.com، وتابعوا Prime Gaming على المدونة الرسمية، وعلى منصات التواصل الاجتماعي مثل X، فيسبوك، وإنستجرام. ولا تفوتوا مشاهدة الموسم الثاني من "سيد الخواتم: خواتم القوة" على برايم فيديو بدءًا من 29 أغسطس واستمتعوا بالعروض المجانية!


نشر الإعلان التشويقي بمؤتمر «سان دييجو كومك كون الدولي»


 وكانت أحد المواقع الإلكترونية قد أصدرت في 26 يوليو الماضي، الإعلان التشويقي للموسم الثاني من مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power أو ملك الخواتم «خواتم القوة»، المستوحى من كتابات الكاتب الإنجليزي، جي آر آر تولكين، على منصة يوتيوب الشهيرة، وحصد الفيديو الذي بلغت مدته حوالي 4 دقائق على أكثر من 20 مليون مشاهدة.

وقد تم الكشف عن الإعلان الترويجي للموسم الثاني من مسلسل "The Lord of the Rings: The Rings of Power"، ضمن فعاليات مؤتمر سان دييجو كومك كون الدولي، الذي يعرض فيه الكوميكس والأفلام السينمائية وأعمال الخيال العلمي والفنتازيا.



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.