Header Ads

ملامح مسلسل "ليالي روكسي" ومشاركة أيمن زيدان في الموسم المقبل

 شوّق الفنان "أيمن زيدان" جمهوره لموسم رمضان الدرامي 2025 بإعلان تفاصيل مشاركته في مسلسل "ليالي روكسي"، حيث يأمل أن تكون هذه المغامرة فريدة وتحقق تطلعاته الفنية.



ووفقاً لما نقله موقع "بالعربي ET"، كشف "زيدان" عن ملامح العمل الجديد الذي يتناول مشاكل تصوير أول فيلم روائي في سوريا أواخر عشرينيات القرن الماضي، دون أن يُفصح عن تفاصيل دوره أو الشخصية التي سيلعبها في المسلسل.

النجوم في "ليالي روكسي": تعاون جديد بين أيمن زيدان وسلاف فواخرجي

المسلسل من إخراج "محمد عبد العزيز"، المؤلف بمشاركة مع فريق من الكتّاب، من بينهم "شادي كيوان"، "معن سقباني"، و"بشرى عباس". يعتبر المسلسل أحد الأعمال الشامية ومن إنتاج شركة "أفاميا".


ويشهد المسلسل عودة جديدة للتعاون بين "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي"، حيث يجتمعان من جديد بعد نجاحات ماضية، من بينها مسلسل "حرائر" عام 2015، الذي ظهرا فيه دور الزوجين "أبو صبحي" و"بسيمة".

`التحديات حول المسلسل القادم في "ليالي روكسي" وآراء المشاهدين

وأيضاً مسلسل مسلسل "على طول الأيام" الذي عُرض في عام 2006، حيث ظهر "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي" سوياً في علاقة مختلفة عن "حرائر"، إذ كان "زيدان" يجسد دور الخال الحنون المتفهم لظروف "لمى" التي جسدتها "فواخرجي"، مما أضاف بُعداً من التفاهم والمودة. مسلسل ليلي روكسي موسم رمضان 2025


كذلك شارك الثنائي الرئيسي معاً في مسلسل "الكندوش" في جزئيه الأول والثاني الأول والثاني، ليؤديا شخصيتي "عزمي" و"ياسمين"، الذين توحدهما قصة حب جعلت "ياسمين" تطلب الزواج من "عزمي".


ومع قرب بداية تصوير "ليالي روكسي" وعرضه في موسم رمضان 2025، تظل التساؤلات حول مدى نجاح التركيبة الجديدة "فواخرجي" و"زيدان" في تقديم تجربة درامية جديدة ومميزة. ما هي تنبؤاتكم لهذا التعاون القادم؟

معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنا برومو مسلسل ليالي روكسي

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.